منتديات برشــلونه العربيــــــــه

شبكة برشلوونة العربــيــه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سلتيك يثأر من ميلان وتشلسي يعود بفوز ثمين وسقوط ليفربول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامي 99
المديـر العام
المديـر العام


عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: سلتيك يثأر من ميلان وتشلسي يعود بفوز ثمين وسقوط ليفربول   الجمعة أكتوبر 05, 2007 4:56 pm





ثأر سلتيك بطل الدوري الاسكتلندي من ضيفه ميلان، حامل اللقب، بالفوز عليه 2-1، فيما عاد تشلسي الانكليزي بفوز ثمين من ملعب "ميستايا" حيث تغلب على مضيفه فالنسيا الاسباني 2-1 الاربعاء 3-10-2007، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت سقوط ليفربول الانكليزي الوصيف أمام ضيفه مرسيليا الفرنسي صفر-1.
على ملعب "سلتيك بارك"، كان ميلان يتوجه للعودة بنقطة واحدة من ملعب مضيفه سلتيك قبل أن يخطف الاخير هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من اللقاء، محققا ثأره على الفريق الايطالي الذي كان اطاح به من الدور ثمن النهائي الموسم الماضي.

وفشل الفريقان في ايجاد طريقهما الى المرمى خلال الشوط الاول، لكن سلتيك تمكن من هز شباك الحارس البرازيلي نيسلون ديدا في الشوط الثاني عبر ستيفن ماكمانوس اثر ركلة ركنية (64).

الا ان ميلان عاد مجددا الى المسافة ذاتها مع مضيفه بفضل ركلة جزاء انبرى لها البرازيلي كاكا، بعدما ارتكب لي نايلور خطأ على ماسيمو امبروزيني داخل منطقة الجزاء (66)

وعندما اعتقد الجميع ان ميلان، الذي فاز بالجولة الاولى على بنفيكا البرتغالي 2-1، يتوجه للمحافظة على تقليد التعادلات التي يحققها هذا الموسم (4 في الدوري المحلي)، خطف سكوت ماكدونالد هدف الفوز لسلتيك في الدقيقة الاخيرة بعدما تابع تسديدة زميله غاري كالدويل التي صدها ديدا.

وعوض سلتيك، بالتالي، خسارته في الجولة الاولى امام شاختار دانيتسك الاوكراني الذي حقق بدوره فوزه الثاني باسقاطه مضيفه بنفيكا بهدف وحيد سجله البرازيلي جادسون في الدقيقة 42.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca.5forum.net
 
سلتيك يثأر من ميلان وتشلسي يعود بفوز ثمين وسقوط ليفربول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برشــلونه العربيــــــــه :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العربيه والعالميه-
انتقل الى: